عرض مشاركة واحدة
   
  #1  
قديم 29-08-07, 01:39 PM
simou simou غير متواجد حالياً
عضـو
 
تاريخ لانتساب : Aug 2007
البلد : جزائرية، الجزائر
المجموع : 1
سؤال متشعب عن الحيض والطهاره .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي غريبة نوعا ما فكل النساء يحترن في الحيض والصوم في أيامه الأخيرة لكن مشكلتي أنا قبل مجيئ الحيض ،أنا عندي مشكل في الهرمونات حيث أنها مضطربة ولا تعمل جيدا وذهبت إلى طبيبات مختصات في أمراض النساء وقلن لي أن مرضي شفاؤه الزواج بعد أن شربت كل أنواع الأدوية الخاصة بإصلاح اضطراب عمل الهرمونات دون نفع ، وأنا الآن مخطوبة ادعولي بالتوفيق جزاكم الله كل خير ،المشكل أنه قبل الحيض ينزل مني سائل هو بني قاتم في بعض الأحيان يميل إلى السواد ويلازمي في بعض الأشهر مدة 15 يوما وفي بعضها يومين أو ثلاثة أو أسبوع.... أصبحت هكذا منذ 3 سنوات قبل نزول الحيض ينزل هذا السائل دون آلام لكن حين نزول الحيض تكون لي آلام شديدة ودم عادي ، ويستمر الحيض معي مدة تصل إلى 10 أيام أحيانا فماذا أفعل أحسب تلك الأيام التي قبل الحيض وكأنها حيض أم ماذا ؟؟ أرجوكم أفيدوني وساعدوني ماذا أفعل أصلي وأصوم أم لا ؟؟ وإذا طالت فترة نزوله تعلمون في بعض الأحيان أصلي أسبوع فقط وبقية الشهر لا أكون طاهرة وفي أغلب الأحيان مدة نصف شهر وأنا لست طاهرة ، علما أني في السنوات الماضية كنت أصوم تلك الأيام في رمضان وأعيد صيامها وأحسبها وكأنها دين ، وأما الصلاة فحين أرى ذلك السائل لا أصلي لأني أشعر وكأني لست طاهرة فماذا أفعل أرجوكم ؟؟
جزاكم الله خيرا وحفظكم .